أبرزها الشماريخ .. تشديدات أمنية على الجماهير بمباراة الأهلي والترجي 

رجال الأمن أمام الاستاد
رجال الأمن أمام الاستاد

شدد رجال الأمن المكلفون بتأمين مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في الثامنة مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي على المشجعين الذين يزيد عددهم عن أكثر من 52 ألف مشجع بضرورة اتباع التعليمات الأمنية.

اقرأ أيضا| محاضرة فنية بفندق إقامة الأهلي قبل التوجه لمباراة الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير من البوابات وصولا للمدرجات ومنع الممنوعات من الشماريخ واللافتات المسيئة مع تأمين ممرات اللاعبين وطاقم التحكيم. 

ويشارك في عملية التأمين عدد كبير من الضباط والأفراد بما يضمن الخروج ببر الأمان ، مع التشديد باتخاذ الاجراءات القانونية حيال حائزي الممنوعات . 

وخاض فريق الكرة بالنادي الأهلي، مرانه الرئيسي على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة وعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق قبل المران تحدث معهم خلالها عن المباراة المرتقبة وطالبهم بالتركيز في لقاء اليوم المرتقب ووجه بعض التعليمات الخاصة لكل لاعب من أجل تنفيذها أمام بطل تونس.

كما خاض الفريق فقرة بدنية قوية بجانب فقرة لحراس المرمى تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى. يذكر ان مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي بإستاد رادس السبت الماضي انتهت بالتعادل السلبي.